-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جوميز: حققت كل أهدافي في السعودية

أكد بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي، أنه يعيش شبابه من جديد في السعودية، حيث بتدرب مع معد بدني خاص، وتحت إشراف طبيب علاج طبيعي.
ورد جوميز، في تصريحات لصحيفة “sporx” التركية، على من يقول إن الانتقال إلى الخليج، نهاية لمسيرة اللاعب، بالتأكيد على أن هذا الأمر غير حقيقي، وأكبر دليل هو أنه حقق كل أهدافه الرياضية عند قدومه إلى المملكة.
وفي سنة ونصف مع الهلال، قدم جوميز أداءً مبهرًا، حيث شارك في 57 مباراة، سجل خلالها 42 هدفًا وصنع 9 آخرين، محققًا مع الفريق لقب دوري أبطال آسيا.
وجوميز البالغ من العمر 34 سنة، أنضم إلى الهلال في صيف 2018، قادمًا من صفوف جالاتا سراي التركي، في صفقة قدرت بـ7 ملايين يورو تقريبًا.
وشدد جوميز، على أنه لا يعلم كيف سيكون مستقبله، حيث يفضل أن يعيش اليوم بيومه ويركز على تقديم كل ما لديه إلى الهلال.
واختتم جوميز تصريحاته، بالقول: “أنا ألعب في أفضل نادي في آسيا”.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال بنظيره مونتيري المكسيكي، في تمام الخامسة والنصف غد السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد خليفة الدولي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بقطر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan