-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ستانكوفيتش يقترب من تدريب النجم الاحمر

ذكرت مصادر صحفية أن أسطورة نادي انتر ميلان السابق ديان ستانكوفيتش من المتوقع ان يكون المدرب الجديد للنجم الأحمر بداية من يناير المقبل.
وكان إنتر  خاطب ستانكوفيتش من أجل العودة إلى النادي من جديد كمدرب لأحد الفئات السنية، وذلك في ظل رغبة إدارة النيراتزوري في تجميع أساطير النادي من جديد.
ولكن رد ستانكوفيتش كان بالرفض نظرًا لأنه مقبل على الإشراف على أحد الأندية الصربية في الفترة المقبلة، وهو ما زاد من احتماليات خلافته لميلويفيتش في النجم الأحمر.
ومن خلال مقطع صوتي انتشر في الآونة الأخيرة، أخبر ستانكوفيتش أحد أصدقائه بأنه سيكون المدير الفني الجديد لنادي النجم الأحمر الصربي بداية من 1 يناير المقبل.
ولعب ستانكوفيتش لمدة 6 سنوات بداية من العام 1992 في صفوف النجم الأحمر الصربي وبدأ مسيرته ولمعانه وانطلاقته نحو التألق من هناك.
وكان ستانكوفيتش وقع الاختيار عليه من أجل خلافة فلادان ميلويفيتش من قبل إدارة النادي الصربي، الأمر الذي عرف من خلال المدير الرياضي ستيفان بانكوفيتش.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan