-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هاينكس يشيد بتفوق ليفاندوفسكي في قائمة هدافي البوندزليجا

أشاد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الأسبق، بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعدما اجتاز رقمه الشخصي في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الألماني.
ونجح ليفاندوفسكي في الانفراد بالمركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين للبوندزليجا بعد وصوله لهدفه رقم 221 في المسابقة، خلال مشاركته في 306 مباريات، وتجاوز ليفاندوفسكي بذلك مدربه السابق، يوب هاينكس، أسطورة بروسيا مونشنجلادباخ، الذي يملك 220 هدفًا، سجلها خلال 369 مباراة.
ويظل التحدي الأصعب هو رقم الهداف التاريخي للبوندزليجا، للأسطورة جيرد مولر، برصيد 365 هدفًا، رقمًا صعب المنال على المهاجم البولندي.
وعن تجاوز ليفاندوفسكي له في قائمة الهدافين التاريخيين، قال أسطورة بروسيا مونشنجلادباخ: “إنه يستحق التفوق عليّ في هذه القائمة”.
وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت بيلد”، قال هاينكس: “ما يدهشني بشأن ليفاندوفسكي، احترافيته، طموحه، شغفه ولياقته البدنية”.
وأضاف: “إنه لاعب من الطراز العالمي بكل تأكيد، خاصة هذا الموسم، ولقد كان شرفًا لي العمل معه”.
ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي البوندزليجا هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، متقدمًا على الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، بفارق هدف وحيد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan