-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هيرتا برلين يسعي لخطف تشاكا من ارسنال

يستعد نادي هيرتا برلين الألماني، للتعاقد مع لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا من نادي  أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وسط الأزمات التي يعيشها اللاعب بالدوري الإنجليزي.
صحيفة “بيلد” الألمانية، أكدت اهتمام يورجن كلينسمان مدرب الفريق بالتعاقد مع اللاعب، وإعادته مرة اخرى للبوندسليجا خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وأشارت الصحيفة أن تشاكا أخبر باقي اللاعبين في أرسنال برحيله، مؤكداً لهم أنه يقضي الأسابيع الأخيرة له بالنادي اللندني، بعدما يأس من مواصلة اللعب بالفريق.
ولم يتحدد حتى الآن إن كان عرض هيرتا بنظام الإعارة مع خيار الشراء، أو ضم اللاعب بشكل نهائي، حيث وصل تقييم النادي الألماني لسعر جاكا من 20 إلى 30 مليون يورو.
يذكر ان تشاكا تورط في خلافات حادة مع جماهير أرسنال هذا الموسم، تسببت في سحب شارة قيادة الفريق منه، بعد قيامه بخلع قميصه وتوجيه ألفاظ غير لائقة للجمهور خلال مواجهة كريستال بالاس.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan