-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

#عطيف يغيب عن مواجهة #الفيصلي ب#كأس_الملك

أعلن نادي الهلال السعودي تعرض اللاعب عبد الله عطيف لكدمة في عضلة الفخذ مشيرا إلى أنه أجرى جلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي ويخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أيام.
وكان الجهاز الفني أراح اللاعب ليومين بداية هذا الأسبوع بعد الإرهاق البدني الذي تعرض له اللاعب نظير مشاركاته المتتالية منذ نهائي دوري ابطال اسيا مرورا بالمشاركة مع المنتخب في كأس الخليج وبطولة كأس العالم للأندية حيث يتم تجهيزه مع اللاعب سلمان الفرج لمباراة الأهلي الثلاثاء المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
وكان اللاعب سلمان الفرج قد شارك في جزء من تدريبات الفريق قبل أن يعود ليستكمل برنامج التأهيل البدني الذي يخضع له.
ويختتم اللاعبون تحضيراتهم لمواجهة الفيصلي في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك التي ستجري في مدينة المجمعة مساء الغد الجمعة بأداء المران الأخير على ملعب النادي بعد ظهر اليوم قبل السفر برا بعد نهاية التدريبات عند الساعة 8:30 مساء.
على جانب آخر تسلم لاعب فريق نادي الهلال السعودي سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب عربي حسب استفتاء CNN بالعربية لعام 2019 بعد أن حصل على نسبة تصويت 64% من بين المرشحين وتفوق الدوسري على لاعبين كبار حيث حل المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ثانيا بـ29.3% والجزائري لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز بـ4.7% والقطري أكرم عفيف بـ1.8% من إجمالي عدد المصوتين البالغ 139 ألفا و898 صوتا.
يذكر أن الدوسري قدم موسما مميزا مع الهلال السعودي وساهم بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا وبرز في بطولة كأس العالم للأندية وقاد فريقه للمربع الذهبي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan