-->
في الدكه - ملعبك هنا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

#العنصرية تطل برأسها في مباراة #برايتون و#تشيلسي

تم إلقاء القبض على اثنين من مشجعي برايتون ومشجع لتشيلسي بتهمة الإساءة العنصرية خلال تعادلهما أمس الأربعاء 1-1 على ملعب أميكس.
تم طرد أحد مشجعي برايتون بسبب بعض الإساءات العنصرية للاعبين في نادي تشيلسي ، بينما استهدف المشجع الآخر العنصرية والكراهية تجاه الآخر من تشيلسي.
كما تم طرد مشجع تشيلسي بسبب إساءة معاملته لمثليي الجنس وإظهار الكراهية لهم.
وصرح مسؤل في برايتون إن الثلاثة اعتقلوا من قبل شرطة ساسكس خارج الملعب و “يواجهون الآن المحاكمة”.
شابت حوادث العنصرية عددا ليس بقليل من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بينما كانت هناك أيضًا حوادث كراهية و عنصرية ضد المثلية الجنسية في ثلاث مباريات الشهر الماضي ، بما في ذلك مباراة برايتون.
وقال بول باربر ، الرئيس التنفيذي لبرايتون: “مرة أخرى ، تعين على فريق السلامة والأمن لدينا ، إلى جانب شرطة ساسكس ، التعامل مع ثلاث حالات منفصلة وغير مرغوب فيها من الانتهاكات العنصرية والمثيرة للاشمئزاز.”
“إذا كان احتمال فرض حظر على الحياة من مشاهدة أنديتهم يلعبون كرة القدم ليس رادعًا قويًا بدرجة كافية ، فيجب علينا طرح سؤال حول ما إذا كان ينبغي منح المحاكم سلطة إصدار عقوبات أشد؟ لا يمكن لكرة القدم أن تفعل ذلك إلا الكثير ، ونحن سئمنا وتعبنا من سمعة اللعبة التي شوهها هؤلاء الناس.
“أجد أنه من المستحيل فهم كيف ولماذا يعتقد بعض الأفراد أنه من المقبول أن يتصرفوا بهذه الطريقة ، وسأوضح مرة أخرى أنه لا برايتون ولا مجتمع كرة القدم الأوسع ، لن يتسامح مع العنصرية أو كراهية المثلية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز في أي وقت.
“ونحث أي مشجعين يواجهون سلوكًا تمييزيًا مشابهًا في استادنا على الإبلاغ عنه على الفور ، إما مباشرةً إلى الأمن أو عبر خطنا الساخن وسنحتفظ بعدم ذكر هوية المبلغ ، وسوف نستمر في اتخاذ أقوى إجراء ممكن ضد هؤلاء الأفراد المتعصبين. هؤلاء الأشخاص غير مرحب بهم. في إستاد برايتون أو في أي من مباريات كرة قدم. “

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

في الدكه - ملعبك هنا

2018


تطوير

ahmed shapaan